منتديات الجزائر الحرة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.لان هدا المنتدى سيعجبك كثيرا........
المدير العام

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الجزائر الحرة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.لان هدا المنتدى سيعجبك كثيرا........
المدير العام

منتديات الجزائر الحرة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائر الحرة....لجزائر حرة وراي حر




2 مشترك

    كالوشا: المصريون أقرب للمونديال.. والحظ يساند الجزائريين

    عصماء
    عصماء
    المشرفة العامة


    عدد المساهمات : 488
    تاريخ التسجيل : 16/05/2009
    العمر : 27

    كالوشا: المصريون أقرب للمونديال.. والحظ يساند الجزائريين Empty كالوشا: المصريون أقرب للمونديال.. والحظ يساند الجزائريين

    مُساهمة من طرف Ø¹ØµÙ…اء الأحد 1 نوفمبر 2009 - 12:15

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
    انا قرات هذا الموضوع وحبيت انقله وخلونا نشوف تعليقالتكم....
    أكد كالوشا بواليا رئيس الاتحاد الزامبي لكرة القدم ونجم منتخب زامبيا في التسعينيات أن مصر قادرة على الوصول إلى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بعد المستوى اللافت للنظر الذي قدمه الفراعنة في كأس القارات، فيما يساند الحظ المنتخب الجزائري.
    قال بواليا في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إن المباراة التي ستجمع بين منتخب بلاده ومنتخب مصر يوم العاشر من أكتوبر الجاري ستكون صعبة للغاية؛ نظرا لقوة المنتخب المصري "الذي نكن له كل الاحترام والتقدير فهو بطل القارة السمراء مرتين متتاليتين".
    وأضاف أن منتخب بلاده يسعى للتأهل لكأس الأمم الإفريقية بأنجولا بعد أن تبخر حلمه بالتأهل إلى جنوب إفريقيا 2010.
    وأوضح رئيس الاتحاد الزامبي أن مباراة مصر وزامبيا ستحظى بأهمية خاصة؛ نظرا لأنها الأخيرة لمنتخب بلاده في التصفيات على ملعبها قبل الخروج لمواجهة منتخب رواندا في الجولة الختامية.
    وأبدى "بواليا" تخوفه من تذبذب مستوى لاعبي منتخب بلاده نظرا لأنهم لا يؤدون بالصورة المطلوبة على ملعب زامبيا على عكس المباريات التي يخوضونها خارج البلاد.
    وعن منتخب الجزائر قال كالوشا إنه من المنتخبات المحظوظة في المجموعة بتقدمه بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب المصري وإن كانت فرصة المنتخب المصري في التأهل هي الأكبر لأن الجولة النهائية ستجمع المنتخبين باستاد القاهرة، لكننا ننظر حاليا إلى الواقع وهو أن منتخب زامبيا سيواجه المنتخب المصري فيما يلتقي منتخب الجزائر بنظيره الرواندي في مباراة سهلة.
    وقال "بواليا" إن منتخب الجزائر محظوظ لأنه يتصدر المجموعة بعد أن خدمته الظروف بالفوز على منتخب زامبيا في مباراة كنا الطرف الأفضل فيها، مؤكدا أن حكم المباراة ألغى لمنتخب بلاده هدفا صحيحا كان كفيلا بتغيير نتيجة المباراة.
    وحول تصريحات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الزامبي التي دائما ما كان يطلقها بين الحين والآخر أنه سينافس على التأهل للمونديال قال "كالوشا بواليا" من حق أي مدير فني أن يطلق تصريحات كما يرى، مؤكدا أن تلك التصريحات يمكن أن تكون لها نتائج عكسية تضر بمصلحة الفريق وإن كان الغرض منها إثارة حماس لاعبي المنتخب الزامبى قبل مواجهة أبطال القارة السمراء.
    تحياتي

    </B></I>
    avatar
    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 272
    تاريخ التسجيل : 24/04/2009

    كالوشا: المصريون أقرب للمونديال.. والحظ يساند الجزائريين Empty رد: كالوشا: المصريون أقرب للمونديال.. والحظ يساند الجزائريين

    مُساهمة من طرف المدير العام الجمعة 6 نوفمبر 2009 - 16:56

    كالوشا: المصريون أقرب للمونديال.. والحظ يساند الجزائريين Icon_twisted

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 6:14