منتديات الجزائر الحرة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.لان هدا المنتدى سيعجبك كثيرا........
المدير العام

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الجزائر الحرة

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.لان هدا المنتدى سيعجبك كثيرا........
المدير العام

منتديات الجزائر الحرة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجزائر الحرة....لجزائر حرة وراي حر




    ليل يهزم بوردو وتعادل مثير بين ليون ومرسيليا

    تصويت

    من كان الافضل مرسيليا ام ليون

    mohamed amine
    mohamed amine
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009
    العمر : 28

    ليل يهزم بوردو وتعادل مثير بين ليون ومرسيليا Empty ليل يهزم بوردو وتعادل مثير بين ليون ومرسيليا

    مُساهمة من طرف mohamed amine الإثنين 9 نوفمبر 2009 - 15:08

    ليل يهزم بوردو وتعادل مثير بين ليون ومرسيليا



    غوميس ينضم إلى قائمة المصابين في ليون
    غوميس يقود ليون للفوز على سان اتيان
    فالنسيان يكتسح مضيفه رين بثلاثية نظيفة
    أوكسير يتجاوز ليل بصعوبة
    بوردو يخطف الصدارة وليون يهوي مجدداً




    ألحق ليل الخسارة الثالثة بضيفه بوردو حامل اللقب عندما تغلب عليه (2-0)، اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

    وسجل يوهان كاباي (70) وفلوران بالمون (86 من ركلة جزاء) الهدفين.

    وبقي بوردو في الصدارة بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة، لأن مطارده المباشر ليون لم يستغل تعثره وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه مرسيليا في مباراة مثيرة شهدت 10 أهداف.



    عشرة أهداف تقاسمها ليون ومرسيليا

    وبكر ليون بالتسجيل عبر لاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة الثالثة، لكن رد مرسيليا لم يتأخر حيث نجح في إدراك التعادل بعد 9 دقائق بواسطة مدافعه السنغالي سليمان دياوارا.

    ولم تدم فرحة مرسيليا سوى 3 دقائق حيث منح الدولي سيدني غوفو التقدم لأصحاب الأرض، بيد أن بينوا شييرو أدرك التعادل للضيوف قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

    وفاجأ مرسيليا ليون مطلع الشوط الثاني وتقدم عبر الدولي الإيفواري بكاري كونيه في الدقيقة 47، ثم عزز البرازيلي برانداو بهدف رابع في الدقيقة 79، لتبلغ الإثارة ذروتها في الدقائق المتبقية والتي شهدت تسجيل 4 أهداف بينها ثلاثة متتالية لليون عبر الأرجنتيني ليساندرو لوبيز صاحب ثنائية في الدقيقتين 81 و84 من ركلة جزاء، والبرازيلي ميشال باستوس (90).

    وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع بأن ليون سيخرج منتصراً نجح لاعب الوسط الكاميروني ستيفان مبيا في إدراك التعادل لمرسيليا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

    واكتفى ليون بنقطة واحدة انفرد بها بالمركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف بوردو، فيما رفع مرسيليا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن مع مباراة مؤجلة أمام باريس سان جرمان.

    وفي مباراة ثالثة، حقق تولوز فوزاً صعباً على ضيفه رين بثلاثة أهداف لموسى سيسوكو (31) والنرويجي دانيال براتن (60) واندريه جينياك (64) مقابل هدفين للغاني اسامواه جيان (44) والسنغالي قادر مانغان (84).

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 5:11